الثلاثاء, مايو 14, 2024
الرئيسيةالعاب الموبايلتحميل لعبة دراغون بول للاندرويد برابط مباشر 2024

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد برابط مباشر 2024

أحدث البرامج

إن كنت تحب الألعاب القتالية يمكنك تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk والاستمتاع بشخصيات مميزة لسلسة الانمي دراغون بول الشهيرة، وخوض معارك قتالية وتحديات مختلفة خلال اللعب، يمكنك اختيار الشخصية التي تناسبك والمشاركة في مغامرات جماعية أو فردية مميزة واللعب مع أصدقائك وإحراز الفوز، تتيح لك اللعبة خوض معارك قتالية مختلفة بعالم افتراضي أو اللعب مع أشخاص حقيقيين والتقدم في مراحل اللعب والحصول على مزايا متنوعة وفتح مستويات متقدمة.

نبذة عن لعبة دراغون بول

لعبه دراغون بول من الألعاب القتالية المميزة تضم شخصيات الانمي الشهيرة وبإمكانك تقمص الشخصية منها والبدء باللعب،  تتميز اللعبة بتقنيه ثلاثية الأبعاد وتتركز أحداث اللعبة على التحكم بالشخصية وتحريكها والهجوم على العدو أو المراوغة، ويمكنك الاستعانة بالبطاقات لتنفيذ  المهام المطلوبة، وإن كنت تريد التنافس مع لاعبين حقيقيين من خلال الإنترنت تستطيع استكمال التحديات لفتح مهام جديدة والوصول إلى المقاتلين والاستمتاع بأساليب مختلفة للعب.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk
تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk

يمكنك تحميل اللعبة بسهولة على جهاز الأندرويد الخاص بك باتباع الخطوات التالية

  • ادخل على رابط اللعبة من هنا
  • ثم اضغط على زر التحميل.
  • انتظر إلى أن يتم تنزيل اللعبة على جوالك.
  • بعد الانتهاء من التحميل اضغط على زر التثبيت.
  • بعد ذلك افتح اللعبة وابدأ باكتشاف المراحل وتجربتها بنفسك.

تشغيل لعبة دراغون بول للاندرويد

بعد تثبيت اللعبة على الجوال الخاص بك بعد متابعة خطوات التحميل يجب عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة للبدء في اللعب والاستمتاع، وهي كالتالي:

  • عند فتح اللعبة لأول مرة على الجهاز ستحتاج إلى منح بعض الأذونات التي تمنحك تجربة لعب سهلة مثل الدخول للشاشة والسماعات واستخدام بعض التطبيقات الأخرى على الجوال.
  • بعدها يمكنك فتح اللعبة بسهولة وتسجيل الدخول عليها أما بحساب جوجل أو فيس بوك للبدء بخوض التجربة.

مواصفات لعبه دراغون بول للاندرويد

الترخيص مجاني
الإصدار 1.2.3
نظام التشغيل اندرويد
اللغة الإنجليزية
التحميل ملف APK
مطور اللعبة astro media

 

قصة لعبة دراغون بول سوبر

تدور قصة اللعبة حول طفل ذكي جدا يعرف باسم مونكي كينج لكنه ليس طفل عادي لأنه مولود في كوكب آخر غير كوكب الأرض لذلك عرف انه طفل خارق يتميز بمواهب متعددة وخلال اللعب يتم إرسال هذا الطفل لكوكب الأرض لتجربة بعض المهارات القتالية ليستفيد بها فيما بعد وخلال اللعب يمر بمجموعة من المراحل المختلفة ويقوم بالتدريب على مهارات كثيرة.

وخلال اللعب دورك أن تكون البطل الخارق ومحاولة مهاجمة الأشرار والتخلص منهم وحماية كوكب الأرض من الدمار وعند اللعب ستجد نفسك في منافسات شديدة مع اللاعبين الآخرين ويمكنك اللعب بشكل فردي والتنافس مع أشخاص في الواقع الافتراضي أو اختيار شخصية من ضمن مجموعة من الشخصيات التي تتوفر في اللعبة ويمكنك أيضا اللعب مع أشخاص حقيقيين وخوض تجربة رائعه.

طريقة لعب دراغون بول

تتركز طريقة لعبه دراغون بول في الضغط على الأجرام السماوية التي تظهر أمامك أثناء اللعب والاستفادة بطاقة كبيرة للهجوم على العدو، يمكنك الاستمتاع بمكافأة مميزه وعناصر مفيده تساعدك في خوض المعارك وإنشاء فريق خاص بك مكون من مجموعة من الشخصيات المختلفة للانمي، وتنمية قدرات فريقك ليصبحوا أقوى وتكون قادر على مهاجمة أي عدو والفتك به.

يمكنك التحكم في الشخصية أثناء اللعب ومهاجمة اللاعبين والمشاركة في مباريات مدمجة واكتساب مهارات مميزة ستتعرف في بداية اللعبة على آليات اللعب، ويجب عليك قراءتها بعناية فالمباراة في الأساس مبنية على تناوب الأدوار بين اللاعبين لذلك ستحتاج إلى اتباع استراتيجيات معينة هزيمة جميع الأعداء والفوز عليهم.

أساليب لعب دراغون بول

عند تجربة لعبة دراغون بول ستجد أساليب مختلفة للعب وعليك تجاوز جميع التحديات للحصول على مزايا واضافه مقاتلين جدد، واهم أساليب اللعب كالتالي:

 المهمات الجانبية

تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات داخل سلسلة لعب شاملة تضم مهام متنوعة عليك خوضها للحصول على قصص فرعية والوصول إلى أحداث جديدة واكتشاف الكثير حول أسرار اللعبة خلال اللعب.

مناطق كبيرة جدا

تضم اللعبة مجموعة من المناطق يمكنك الوصول إليها ومهاجمة الأعداء وقتلهم أو هزيمتهم من خلال تنفيذ بعض المهام البسيطة وجمع المعدات خلال رحلتك في المهاجمة للتقدم خلال اللعب والوصول إلى مناطق جديدة.

ممارسه الأنشطة

يمكنك ترك عملية القتال لمده بسيطه وأخذ استراحة للحصول على الطعام من خلال أعداده وتناوله والتمرن على بعض المهارات الجديدة مثل رياضة البيسبول وقيادة السيارات والمرور بنشاطات مختلفة ثم العودة للقتال مرة أخرى ومواجهة أقوي الأعداء والاستمتاع بوسائل قتالية متنوعة من خلال التدرب عليها وإمكانية التعاون مع شخصيات مختلفة داخل اللعبة لهزيمة أعدائك.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk
تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk

أفضل شخصيات لعبة دراغون بول

تضم اللعبة مجموعة من الشخصيات المشهورة في سلسلة دراغون بول منها غوكو بيكولو و شخصية فيجيتا وكل شخصية تتميز بقدرات مختلفة تميزها عن غيرها مما يجعل اللعب ممتع وأكثر تشويقًا ولذلك سنوضح كل شخصية وما يميزها عن غيرها فيما يلي:

شخصية غوكو

غوكو بطل خارق من أفضل الشخصيات باللعبة يتميز بقوة كبيرة وقدرات متنوعة ويتمتع بشعبية كبيرة لدى الكثير من اللاعبين، وللوصل إلى الشخصية خلال اللعب عليك استكمال بعض المهام لفتحها بشكل تلقائي.

شخصية فيجيتا

الشخصية المنافسة لغوكو تتميز بقوة خارقة ومهارات عالية في القتال وللحصول عليها خلال اللعب يجب الوصول لعدد كبير من النقاط والتقدم بمستويات اللعبة.

 شخصية بيكولو

بيكولو صديق غوكو وفيجيتا وهو من الشخصيات المميزة في اللعبة يتمتع أيضًا بقدرات خارقة وخلال اللعب يمكنك الوصول لهذه الشخصية بتجربة تقنيات متنوعة وإكمال بعض التحديات الصعبة.

مميزات لعبة دراغون بول

تضم لعبه دراغون بول مجموعة من المزايا المتنوعة منها ما يلي:

  • تتميز بأسلوب لعب مختلف لأنها تضم ستة أزرار داخلية للتحكم أثناء اللعب.
  • كما يمكن اللعب من خلال ذراع البلاي ستيشن.
  • تتوفر تدريبات وتمرينات داخل اللعبة تساعد في عملية القتال وإحراز الفوز.
  • تثبيت اللعبة مجانا بدون دفع أي رسوم.
  • تتميز بتصميم عالي الجودة ورسومات كرتونية ثلاثية الأبعاد مما يجذب اللاعب أثناء اللعب.
  • صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحه من الجوال.
  • يمكن تحميلها حتى مع الجهاز الذي يتميز بإمكانيات متوسطة.
  • اللعب متاح إما بشكل فردي أو جماعي حسب رغبتك.
  • إمكانية الاستمتاع بجميع الشخصيات خلال اللعب بعالم دراغون بول، مثل شخصية بيكولو، فيجيتا وغيرها.
  • اختيار الشخصية المميزة بنفسك وإنشاء فريق مميز لبدء اللعب.
  • فتح جميع مراحل اللعبة والاستمتاع ببطولة العالم في الفنون القتالية.
  • إمكانية القتال بمواقع مختلفة لسلسلة الأنمي.
  • فتح كل الحركات أثناء اللعب مما يتيح لك فرصة رائعة لمزيد من القوة خلال اللعب.
  • تحسنت الرسومات بنسبة كبيرة مما يوفر للاعبين تجربة ممتعة وبيئة غامرة تدخلك لعالم آخر.
  • تم إزالة عمليات الشراء من اللعبة مما يتيح لك الاستمتاع باللعب مجانًا.

عيوب لعبه دراغون بول

على الرغم أن لعبه دراغون بول من افضل العاب القتال في الوقت الحالي إلا أنها تحمل بعض العيوب البسيطة التي يمكن التغاضي عنها في مقابل تجربه لعبه ممتعه وهي كالتالي:

  • المؤثرات الصوتية ربما تكون مزعجة للبعض.
  • تتطلب اتصال بشبكة الإنترنت الاستغراق مراحل اللاعب بشكل أفضل.