الأحد, أبريل 28, 2024
الرئيسيةتطبيقات الموبايلتحميل تطبيق viki برابط واحد وأهم المميزات الموجودة في التطبيق 

تحميل تطبيق viki برابط واحد وأهم المميزات الموجودة في التطبيق 

أحدث البرامج

لدى كل شخص منا طريقة مختلفة للاسترخاء، فيحب البعض الاستمتاع بقراءة كتاب جيد، بينما يفضل البعض الآخر الاستمتاع بالمشاهدة فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت بحاجة إلى تحميل viki، ويعد بث الأفلام والبرامج التلفزيونية طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم طويل، ومع ذلك تتطلب مواقع البث من الشخص دفع رسوم اشتراك، والتي يمكن أن تصبح نفقات باهظة بالنسبة للكثيرين، سوف تتفاجأ عندما تعلم أن هناك مواقع تقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، لا توجد رسوم اشتراك وهذا ما يوفره لك التطبيق، وأفضل شيء هو أنه يمكنك العثور على الأفلام الرائجة على المواقع.

نبذة مختصرة عن تطبيق viki للاندرويد

يعتبر Viki واحد من أهم التطبيقات الرائد للأفلام والبرامج التلفزيونية الآسيوية على منصات الأجهزة المحمولة، يتضمن محتوى هذا التطبيق الأفلام المنتجة في دول آسيوية مثل الصين، تايوان، تايلاند، اليابان، فإذا كنت تشاهد أفلام الحب الكورية بانتظام، فهذا التطبيق هو المناسب لك، إلى جانب ذلك فهو يقدم سلسلة من البرامج التلفزيونية المختلفة التي ستساعد بالتأكيد احتياجاتك الترفيهية على أعلى مستوى،  يتوفر Viki مجانًا على جوجل بلاي ويمتلك أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت، لذلك هو يعد من أفضل التطبيقات الترفيهية.

يعمل التطبيق على تطوير محتوى ترفيهي من دول في آسيا حتى يتمكن المستخدمون من الانغماس تمامًا في ملايين من الفيديوهات المحتوى، وبطبيعة الحال تستحوذ مقاطع الفيديو الترفيهية من كوريا على غالبية هذا التطبيق مقارنة بالدول الأخرى، يرجع ذلك إلى أن كوريا لديها صناعة ترفيه متميزة تمامًا في الوقت الحالي، كما يقوم هذا التطبيق بتجميع الأخبار الترفيهية والعديد من المحتويات الخاصة الأخرى حول صناعة الترفيه والفنانين والمغنيين، مما سيساعدك بالتأكيد في العثور بسهولة على المعلومات التي تريدها.

تحميل viki
تحميل viki

تحميل برنامج Viki مهكر

تطبيق يساعدك على مشاهدة أفلام من مختلف الأنواع، لذلك يمكن القول أن هذه وسيلة ترفيه فعالة للغاية لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام، وفي الوقت نفسه يتمتع التطبيق أيضًا بعناصره لجذب المشاهدين وتلبية احتياجاتهم الترفيهية على العديد من الأجهزة المختلفة، لذلك عند البدء في تجربة هذا التطبيق لا تشعر بالغرابة إنه يمنح المشاهدين واجهة سهلة الاستخدام تمامًا يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة.

باستخدام هذه الواجهة يمكنك التكيف بشكل كامل واستخدام التطبيق على الفور، يجب أن تتم جميع العمليات في هذا التطبيق من خلال إجراءات بسيطة مثل التمرير أو إدخال الأحرف ذات الصلة، حتى تتمكن من البحث عن الفيلم المفضل لديك في مكتبة واسعة يوفرها التطبيق، ويمكن تحميله من هنا.

شرح برنامج viki

قدمت Viki موقعًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام لمحبي الأعمال الدرامية الآسيوية، لذا دعونا نلقي نظرة على الأشياء التي لديهم لهذا العرض، ويأتي من أهم هذه السمات الآتي:

  • مشاهدة الدراما الكورية

نمت الدراما الكورية كثيرًا في السنوات العشر الماضية، لقد أصبح الآن جيدًا بما يكفي للتنافس مع أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية الشهيرة على نتفيلكس، ولأنها مشهورة جدًا، يتم إنتاج المزيد والمزيد من الأعمال الدرامية كل عام. إذا كنت تحب هذه الأشياء كثيرًا، فهذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة لك، كما يحتوي Viki Premium على جميع الأعمال الدرامية المتاحة بالإضافة إلى تلك غير المعروفة.

  • درامات من تايوان والصين واليابان

لأن الدراما الكورية مشهورة جدًا، أصبحت الأعمال الدرامية الآسيوية الأخرى أكثر شعبية أيضًا، والآن يمكنك أيضًا استخدام تطبيق واحد لمشاهدة آلاف العروض والأفلام من تايوان والصين واليابان.

  • أفلام

بطبيعة الحال يمكن لعشاق الأفلام أيضًا مشاهدة أفلامهم الآسيوية المفضلة والأفلام الجديدة، هناك الكثير منهم في التطبيق.

  • الكيبوب جيد

إذا كنت تحب موسيقى البوب ​​الكورية أو موسيقى البوب ​​الكورية، فيمكنك أيضًا مشاهدة مجموعاتك المفضلة مثل BTS و BLACK PINK والمزيد في البرامج المتنوعة وعروض الجوائز والعروض الأخرى.

  • شاهد قائمة مخصصة لك

يحتوي على قائمة المشاهدة التي تتيح لك إنشاء قائمة بالعروض التي تريد مشاهدتها، يمكنك حفظ برامجك المفضلة في قائمتك حتى تتمكن من مشاهدتها جميعًا مرة واحدة لاحقًا.

مميزات تحميل viki للموبايل

هناك العديد من المميزات التي جعلت تطبيق ڤيكي واحد من أهم التطبيقات الترفيهية، ويأتي من أهم هذه المميزات الآتي:

  • ميزة الترجمة القوية المضمنة تجعل Viki أكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، على وجه التحديد تتم ترجمة كل المحتوى الموجود في هذا التطبيق إلى 150 لغة مختلفة يساهم بها مجتمع المستخدمين، لذلك يمكنك مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية مع ترجمة على هذا التطبيق.
  • متوافق مع العديد من الأجهزة، لا يدعم Viki الأجهزة المحمولة الذكية فحسب، بل يسمح أيضًا للمستخدمين بمشاهدة المحتوى على الأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية.
  • بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، فهو يمتلك سعة خفيفة للغاية، حيث تبلغ3 ميجابايت فقط، لذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل هذا التطبيق على أي جهاز محمول دون القلق بشأن استهلاك الكثير من الموارد، وهذا يعني أنه سيتم الاستجابة للمهام الموجودة في هذا التطبيق على الفور دون أي تأخير عند الاستخدام.
  • يمتلك هذا التطبيق واجهة بسيطة جدًا مع تصميم معقول نسبيًا لأشرطة الحالة، وهذا بالتأكيد لن يجعلك تواجه صعوبة كبيرة في استخدام التطبيق.
  • يمكنك إنشاء قائمة خاصة بك لتشغيل البرامج التلفزيونية والأفلام الآسيوية المفضلة لديك لمشاهدتها في وقت آخر.
  • تستطيع التفاعل مع عدد من مستخدمين التطبيق عن طريق ترك تعليق على مقطع فيديو.
  • يمكنك الدخول في مناقشات ووضع تقييمات لمقاطع الأفلام والمسلسلات، ليتم إرسال المراجعة لمساعدة مستخدمي التطبيق الآخرين في التعرف على ما إذا كان الفيلم أو المسلسل يستحق المشاهدة أم لا.
تحميل viki
تحميل viki

مواصفات تطبيق Viki Asian Dramas للدراما الآسيوية والكورية Apk

حتى يمكنك viki تحميل على هاتفك هناك بعض المواصفات يجب عليك الاطلاع عليها قبل البدء في عملية التحميل، وتكون أهم هذه المواصفات كالآتي:

اسم التطبيق Viki Asian Dramas
نظام التشغيل android/ios
حجم التطبيق 15 ميجا بايت
إصدار التطبيق 22.11.0
المطور المستخدم Viki, Inc

طريقة تحميل viki

يمكنك تحميل تطبيق ڤيكي للاستمتاع بمشاهدة الدراما الكورية بكل سهولة عند القيام بالخطوات التالية:

  • اضغط على أيقونة التحميل للذهاب إلى صفحة التنزيل.
  • انتظر قليلاً حتى يظهر ملف التطبيق على الهاتف.
  • بعد الانتهاء ادخل على التنزيلات على هاتفك.
  • ادخل على التطبيق ثم اضغط على خيار تثبيت.
  • في خلال ثواني سيكون التطبيق موجود على الجهاز، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

الأسئلة الشائعة

هل تحميل التطبيق مجاني؟

نعم، تحميل التطبيق بدون أي رسوم.

هل يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت؟

نعم، ستكون بحاجة للاتصال بالإنترنت حتى يمكنك المشاهدة.

هل يرسل التطبيق اشعارات عند وجود افلام جديدة؟

نعم، يمكنك تفعيل هذه الخاصية ليرسل لك تنبيه لكل ما هو جديد.

يمكنك الآن تحميل viki والاستمتاع بمجموعة مختلفة من الأفلام الآسيوية الممتعة، كما يمكنك متابعة المسلسلات الكورية الشهيرة، كل ذلك بدون أي اشتراك شهري.