الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Homeالعاب كمبيوترتحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

أحدث البرامج

هل تحب عالم السيارات؟ هل تحب الشاحنات؟ إذًا ستحب تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة محاكاة شاحنات فريدة جدًا، ليست لعبة سباق، أو أي شيء من هذا القبيل، بل ستقود الشاحنات كما لم تفعل من قبل على الكمبيوتر، فهي واحدة من الألعاب الممتعة والشيقة والتي يمكنك قضاء وقت طويل بالاستمتاع بها، وفيما يلي نتعرف على مجموعة من أهم هذه الألعاب.

نبذة مختصرة عن لعبة euro truck simulator

بعد تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير عندما تبدأ اللعبة عليك أولاً شراء شاحنتك الخاصة، وتبدأ في البحث عن عمل لنقل البضائع من مدينة إلى مدينة عبر أوروبا من مدريد إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى برشلونة، ومن برشلونة إلى باريس، ومع تقدمك في اللعبة وتحسين مهاراتك، ستصبح الوظائف التي تستهدفها أكثر أهمية وسيتعين عليك السفر لمسافة أبعد.

ستكون قيادة الشاحنة سهلة والخصائص المختلفة لكل شاحنة ملحوظة، بالإضافة إلى ذلك لديك عدد لا بأس به من مشاهدات الكاميرا للتحكم في عجلة القيادة والإجراءات الأخرى، مثل ربط الحمولة وركن السيارة، وهناك تفصيل يجب ذكره وهو أن اللعبة يتم لعبها على الطرق السريعة الفعلية للقارة القديمة، مع خرائط المدن وخلفية شائعة هنا وهناك، مثل بوابة أوروبا في مدريد، أو برج إيفل في باريس.

 

مميزات لعبة euro truck simulator للكمبيوتر

يمكنك الآن الاستمتاع باللعب في بيئة أوروبية، كما أصبح سائق الشاحنة الحقيقي النوم وملء الوقود وحمل الطرود وأكثر من ذلك بكثير، ويأتي من أهم هذه المميزات الآتي:

سمات

تتميز اللعبة برسومات واقعية ونماذج مفصلة بدقة وتصميمات داخلية غنية التصميم وتصميمات خارجية للشاحنات، بالإضافة إلى مقياس وقود فعلي ومساحات وعداد سرعة ومؤشرات ودرجة حرارة السيارة، ستشعر وكأنك تجلس خلف عجلة قيادة شاحنة حقيقية، سيتعين عليك القيادة في ظروف جوية سيئة مثل المطر، ويجب عليك التأكد من الاستفادة من خريطتك حتى لا تضيع.

السفر إلى أوروبا

سواء كنت مسافرًا إلى روما أو برلين أو لندن أو براغ أو مدريد أو بروكسل أو هلسنكي يمكنك السفر في جميع أنحاء أوروبا باستخدام جهاز محاكاة الشاحنات هذا، تضم اللعبة فنلندا وألمانيا والمجر وإيطاليا وجمهورية التشيك وبلجيكا والنمسا وغيرها الكثير، ومع ذلك فإن التوسع في هذه البلدان يفرض رسومًا تتراوح بين 30000 يورو إلى 52000 يورو من أموالك داخل اللعبة، ستلاحظ أيضًا اختلافًا في سعر الوقود حسب منطقتك، في البداية اللعبة ستقوم برحلات أقصر بكثير بين المدن الأقرب، عندما تصبح أكثر مهارة تصبح الوظائف التي تقوم بها أكثر أهمية، وسوف تحتاج إلى السفر لمسافات أكبر بكثير.

لغات مختلفة

اللعبة متاحة بالعديد من اللغات مثل البرتغالية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والهولندية والإنجليزية.

لدينا اتخاذ

نحن نحب مفهوم اللعبة بالكامل، وبالنسبة لأولئك منا الذين يستمتعون بتجارب يوم في الحياة، فإن Euro Truck Simulator هي طريقة رائعة للقيام بذلك، نعتقد أيضًا أنها ستجذب عشاق السيارات الذين لديهم اهتمام خاص بالشاحنات.

تفاصيل عن لعبة euro truck simulator 2024

ستبدأ شركة النقل بالشاحنات والخدمات اللوجستية الخاصة بك من واجبك نقل البضائع من جزء من البلاد إلى آخر في أسرع وقت ممكن، أكمل الوظائف لكسب النقود التي يمكنك إنفاقها لتوظيف السائقين وتوسيع أسطول الشاحنات الخاص بك، ثم شاهد كيف يبدأ المال في التدفق إلى عملك المزدهر، قم بتأسيس شركتك في الاقتصادات الكبرى حول العالم، من الولايات المتحدة والصين إلى ألمانيا وكوريا الجنوبية، قم بقيادة فريقك إلى آفاق عالمية جديدة وكن رائدًا عالميًا في مجال الخدمات اللوجستية.

كما يمكنك اللعب مع أصدقائك في أوضاع لعب متعددة اللاعبين مختلفة، اعملوا معًا على سحب البضائع المشتركة من مدينة إلى أخرى، أو تنافسوا في السباقات لمعرفة من هو أسرع سائق شاحنة، قم بزيارة الاستجمام الواقعي لأكثر من 100 مدينة حول العالم، قم بإعداد مكاتبك وتصميمها لتناسب رؤيتك، قم بترقية شاحناتك وامنحها مظهرًا جماليًا بجميع أنواع الملحقات الممتعة.

نصائح لعب Euro Truck Simulator ميديا فاير

بطبيعة الحال فإن الأشخاص الجدد عند تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير لن يفهموا حقًا تعقيدات طريقة اللعب، وقد ينتهي بهم الأمر إلى التعثر في طريق لعب اللعبة، هناك بعض النصائح للمبتدئين التي يجب على كل من هو جديد في اللعبة معرفتها قبل الغوص في هذه التجربة، ويأتي من أهم هذه النصائح الآتي:

  • اتبع قواعد المرور: الطريق السريع لأن اللاعب يلعب لعبة محاكاة القيادة لا يعني أن لديه الحق في القيادة كالمجنون وخرق القواعد، الهدف من اللعبة هو توصيل جميع أنواع الطرود، وليس تعطل السيارة، يجب على اللاعب أن يتذكر القيادة بطريقة تتبع قواعد المرور، تشغيل الضوء الأحمر على سبيل المثال سيؤدي تلقائيًا إلى حصول اللاعب على رصيد، يحدث هذا حتى لو لم تكن هناك سيارة شرطة قريبة في أي مكان.
  • كن حذرًا عند تعيين نقاط المهارة: كلما زاد عدد سيارات اللاعب زادت نقاط المهارة التي سيحصل عليها، وبطبيعة الحال يمكن وضع نقاط المهارة هذه في توسيع ترسانة مهارات القيادة لدى اللاعب وجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة له، يجب أن يتذكر اللاعب أن يختار ما ينفق عليه نقاط مهارته بحكمة، هناك كل أنواع المهارات التي يمكن للاعب ترقيتها، ولكن القليل منها فقط يستحق العناء في النهاية.
  • القيادة البيئية هي مهارة عديمة الفائدة: في حين أن هناك بعض المهارات غير المفيدة التي يجب تعلمها في Euro Truck Simulator فقد اكتشف العديد من اللاعبين أن القيادة البيئية ربما تكون واحدة من أكثر المهارات عديمة الفائدة، بشكل أساسي ستضمن القيادة البيئية أن يستخدم اللاعب كمية أقل من الوقود أثناء القيادة؛ يبدأ بتخفيض 5% ويكسب 5% مع كل رتبة أعلى، ومع ذلك فإن أسعار الغاز منخفضة جدًا في الواقع، ويمكن للاعب أن يدفع بسهولة مقابل الغاز الذي يستخدمه من خلال أموال المكافأة التي يحصل عليها من عمليات التسليم.
تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق الزر تنزيل لعبة euro truck simulator 1 من هنا.
  • بعد تنزيل الملف وتثبيته.
  • اضغط على ملف اللعبة واتبع التعليمات الظاهرة أمامك.
  • بعد الانتهاء من التثبيت، يمكنك البدء في خوض المغامرة.

معلومات تقنية عن لعبة euro truck simulator 1

تستطيع البدء في تحميل اللعبة من خلال القيام بالآتي:

اسم الحزمة تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
الإصدار 1.3
بحجم 10 MB
نظام التشغيل Windows XP

الأسئلة الشائعة

ما هو نوع المعالج الخاص باللعبة؟

أي معالج يعمل بحد أدنى للسرعة 2.4 جيجا هرتز.

ما هي طريقة تغيير زاوية الكاميرا الموجودة حول الشاحنة؟

الضغط على الأرقام من 1 حتى 8.

ما هي أزار التحكم في السيارة؟

.W-S-D-A